زيارات جماعية للمكتبة الجماعاتية بأجلموس

زيارات جماعية للمكتبة الجماعاتية بأجلموس

الجماعة المواطنة تستثمر في الأجيال الصاعدة واقتصاد المعرفة:

إيمانا منها بأهمية القراءة في الحياة المدرسية للتلميذ(ة) وبتنسيق مع المجلس الجماعي لأجلموس نظمت المدرسة الجماعاتية قسو إمحتين زيارات جماعية للمكتبة الجماعاتية بأجلموس لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة رفقة أطرهم التربوية والإدارية، وذلك طيلة الفترة الممتدة من الثلاثاء 10 ماي 2022 الى غاية الخميس 19 ماي 2022، تم خلالها التعرف على فضاءات هذا المرفق العمومي الجذاب والاطلاع على نظامه الداخلي، كما أقيمت بالمناسبة عدة ورشات للقراءة الحرة داخله نالت استحسان الأطفال الصغار وعكست حبهم وتعطشهم للقراءة والمطالعة خصوصا مع تنويع فضاءات التعلم وأزمنته.
بهذه المناسبة تتقدم إدارة المؤسسة بخالص شكرها وتقديرها للسيد أمين المكتبة على حسن استقباله وعلى مجهوداته القيمة من أجل الرقي بهذا الفضاء المتميز الذي يستحق فعلا التردد على زيارته يوميا نظرا للخدمات الجليلة التي يقدمها.
كما لا يفوتنا بالمناسبة تقديم الشكر والتقدير لجنود الخفاء وعلى رأسهم السيد رئيس المجلس الجماعي لأجلموس ومن خلاله لكافة أعضاء مجلسه الموقر على تضحياتهم وحرصهم الدائم كي تبقى أبواب هذا الفضاء مفتوحة في وجه الجميع.
كل الشكر والتقدير أيضا للأطر التربوية بالمدرسة الجماعاتية قسو إمحتين ومؤطرات ومؤطرو دار التلميذ(ة) القروي(ة) على انخراطهم الجدي في هاته العملية النبيلة.
محمد الوفي
مدير المدرسة الجماعاتية قسو إمحتين بأجلموس.