دعاء بالشفاء العاجل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

دعاء بالشفاء العاجل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

دعاء بالشفاء العاجل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

على إثر البلاغ الصادر عن الديوان الملكي و الذي تم فيه الإعلان عن تعرض صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله وأنعم عليه بدوام الصحة والعافية وطول العمر، لوعكة صحية طارئة.

يتقدم السيد امحمد اقبلي رئيس المجلس الجماعـــي لأجلمــــــوس أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء وعضوات المجلس، بالدعاء إلى العلي القدير أن يحفظ سيدنا ومولانا جلالة الملك.

اللهم أَذهب البأس ربّ النّاس

اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين.

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي كل مريض وتمدّه بالصحّة والعافية لا ملجأ ولا منجي منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

وان يمن عليه بالشفاء العاجل، ويديم عليه نعمة الصحة والعافية و يحفـــــــظه بما حفظ به السبع المثاني و القرأن الحكيم ، وأن يبقيه ذخرا وملاذا أمينا لهذه الأمة ، ومنارا هاديا يضيء طريقها، ويوجه خطاها، وحصنا حصينا لسيادتها وعزتها، ورائدا قائدا لأمجادها ومفاخرها، ويسدد خطاه، ويحقق مسعاه، وان يحفظه في ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن والأميرة الجليلة لالة خديجة ، وشقيقه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

إنه سميع مجيب وبالإجابة جديــــــــــــــــــر.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

حرر بأجلموس يومه : الاحد 20 ذو القعدة 1443هجرية الموافق ل 19 يونيو 2022 ميلادية.

إمضاء خديم الأعتاب الشريفة امحمد أقبلي رئيس المجلس الجماعي لأجلموس.