الرياضة على هامش مهرجان تامونت اجلموس



 بمناسبة انتهاء الدوري المحلي ، الذي نظم على هامش المهرجان الربيعي لأجلموس ، سواء الخاص بالأحياء أو الذي جمع فرق القبائل المنتمية لتراب الجماعة الترابية" أجلموس " و بعد فوز الروح الرياضية و روح التعاون و المسؤولية بجائزة الشرف . كان لزاما منا تقديم عبارات الشكر و تحيات التقدير لكل الذين ساهموا في إنجاح مجريات كل محطات الدوري و الوصول به الى محطة النهائي ، بداية من المناضل الشهم و الغيور على الرياضة الأخ أفطول اسماعيل ، الأخ حافظ علواني و جميع مسؤولي و لاعبي الفرق المشاركة ، مرورا بأعضاء اللجنة المكلفة بدوري كرة القدم سواء الذين أنيطت بهم مسؤولية تسيير مقابلات فرق الأحياء و أخص بالذكر الإخوان - إشو محمد - أدجرير محمد - الضاوي محمد و كذلك الأخوين المشرفين على منافسات دوري القبائل - شريف ع الله و الوارتي سعيد .

 تحية تقدير و امتنان لكل الطاقم التحكيمي ، جمال بوطرو ، حسن أوريش ، نبيل كريت و الأخ الهلالي ، الذين سهروا على تسيير المقابلات طيلة ما يقارب الشهر من التباري في ظروف مناخية اتسمت بالحرارة تارة و الأمطار تارة أخرى ، بهدف إنجاح الدورة و تشجيع المسؤولين على تكرار المبادرة .
تحياتي لأعضاء جمعية إخيتم ، جمعية شباب أجلموس الرياضية ، نادي الوفاق الرياضي أجلموس و كل مكونات الجماعة من موظفين و عمال و أعضاء على المجهودات التي بذلت طيلة أيام الدوري و أخص هنا بالذكر الأخوين  باجدي الحسين ، مصطفى أشباني و حمزة سعيد على التواصل الدائم و الأخ شلا و ع الرحمان على العمل الدؤوب في الملعب . 
كما أعبر عن أسفي لباقي الإخوان الذين لم نوفق معهم لإخراج باقي الأنشطة المبرمجة الى الوجود ؛ الأخ الأستاذ بوحميدي ( سباق الدراجات ) ، الأخ المدرب الغازي ( فنون الحرب ) ، الأخوين جمال بوتحازم و ع العظيم عمري ( مهرجان الطفل لكرة القدم ) ، الإخوان بنادي الصداقة للكرة الحديدية بأجلموس و الأخوين هواري رشيد و ع العظيم عمري  ( السباق على الطريق ) . كما كان البرنامج يتضمن مقابلة استعراضية في كرة القدم النسوية بين فريقين من البطولة الوطنية ... لكن كلنا أمل على أن تخرج كل هذه الأنشطة للوجود في قريب المواعيد الرياضية بشراكة مع المجلس الجماعي لأجلموس .
       * يدا في يد للنهوض بالشأن الرياضي المحلي *
محمد عداري رئيس اللجنة الرياضية للمهرجان - 2018/04/14 -